عنوان الكتاب: حملات التوعية الإعلامية : الأسس والاجراءات التطبيقية
السنة: 1439
وصف الكتاب:
يتضمن هذا الكتاب كل ما يخص حملات التوعية الإعلامية وفق أسلوب علمي يمزج بين النظرية والتطبيق في كل فصل من فصوله، ويقدم تفاصيل التخطيط للحملات، وتصميم برامجها، وكيفية كتابة رسائلها، واستخدام وسائل الاتصال والإعلام فيها سواء أكانت وسائل إعلام تقليدية، أم وسائل اتصال وتواصل شخصي وجمعي، أم وسائط تواصل اجتماعي.. كما يشمل على نماذج تطبيقية من حملات التوعية الإعلامية السعودية.
يحوي الكتاب في طبعته الثانية ما استجد من وسائل بعد طبعته الأولى مثل السناب شات.. وما حدث من تطور في أساليب الاستخدام والتأثير المرتبط بالتطور الوسيلي والمجتمعي.
فاز هذا الكتاب بجائزة وزارة الثقافة والإعلام.