الفئة : ادارة عامه
التصنيف الديوى: المعارف العامه
ISBN: 978-603-507-615-9
العدد: الثاني
مشاهدة الكتابBook_1755
عنوان الكتاب: حملات التوعية الإعلامية : الأسس والاجراءات التطبيقية
السنة: 1439
وصف الكتاب:
يتضمن هذا الكتاب كل ما يخص حملات التوعية الإعلامية وفق أسلوب علمي يمزج بين النظرية والتطبيق في كل فصل من فصوله، ويقدم تفاصيل التخطيط للحملات، وتصميم برامجها، وكيفية كتابة رسائلها، واستخدام وسائل الاتصال والإعلام فيها سواء أكانت وسائل إعلام تقليدية، أم وسائل اتصال وتواصل شخصي وجمعي، أم وسائط تواصل اجتماعي.. كما يشمل على نماذج تطبيقية من حملات التوعية الإعلامية السعودية.
يحوي الكتاب في طبعته الثانية ما استجد من وسائل بعد طبعته الأولى مثل السناب شات.. وما حدث من تطور في أساليب الاستخدام والتأثير المرتبط بالتطور الوسيلي والمجتمعي.
فاز هذا الكتاب بجائزة وزارة الثقافة والإعلام.
____________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________

يمكنك الحصول على هذا الكتاب عبر منافذ البيع الآتية

الشراء المباشر:    مركز بيع الطلاب بالحرم الجامعي      مركز بيع الطالبات  بالحرم الجامعي      مركز المبيعات الرئيسي بالدار

الشراء عبر الانترنت:     رواق الكتب اضغط الرابط هنا           كناشة الورق اضغط الرابط هنا  
 
الطلب المباشر عبر الايميل  ksupress@ksu.edu.sa والسداد للقيمة ورسوم التوصيل عبر التحويل لحساب الدار البنكي.