اتجاهات المستهلكين نحو الأداء الاجتماعي لمنشآت الأعمال السعودية: دراسة ميدانية |
السياسات المتبعة في القنوات التوزيعية: حلقة المصنع - تاجر الجملة في دولة الإمارات العربية المتحدة" |
العلاقة بين الاستهلاك الحقيقي الخاص والاستهلاك الحقيقي الحكومي في المملكة العربية السعودية: |
استخدام أسلوب تحليل مغلف البيانات في قياس الكفاءة النسبية للوحدات الإدارية بالتطبيق على الصناعات الكيماوية والمنتجات البلاستيكية بمحافظة جدة بالمملكة العربية السعودية |
مهارات المديرين الإدارية في الأجهزة الحكومية بين الممارسة والتمكن : (دراسة ميدانية) |
مشكلات التصدير السلعي للأسواق الأوروبية: الأزهار الأردنية كحالة خاصة: (دراسة ميدانية) |
عولمة الاستراتيجية التسويقية للشركات الأردنية في الأسواق الدولية ( دراسة ميدانية ) |
جدوى مكافأة نهاية الخدمة في نظام العمل السعودي |