العدد
المقالات
اتجاهات المستهلكين نحو الأداء الاجتماعي لمنشآت الأعمال السعودية: دراسة ميدانية
السياسات المتبعة في القنوات التوزيعية: حلقة المصنع - تاجر الجملة في دولة الإمارات العربية المتحدة"
العلاقة بين الاستهلاك الحقيقي الخاص والاستهلاك الحقيقي الحكومي في المملكة العربية السعودية:
استخدام أسلوب تحليل مغلف البيانات في قياس الكفاءة النسبية للوحدات الإدارية بالتطبيق على الصناعات الكيماوية والمنتجات البلاستيكية بمحافظة جدة بالمملكة العربية السعودية
مهارات المديرين الإدارية في الأجهزة الحكومية بين الممارسة والتمكن : (دراسة ميدانية)
مشكلات التصدير السلعي للأسواق الأوروبية: الأزهار الأردنية كحالة خاصة: (دراسة ميدانية)
عولمة الاستراتيجية التسويقية للشركات الأردنية في الأسواق الدولية ( دراسة ميدانية )
جدوى مكافأة نهاية الخدمة في نظام العمل السعودي